منتديات عالم إبتــســام الصغير
ضيفنا الكريم

اهلا وسهلا

بك في منتديات عالم ابتسام الصغير

يسعدنا انضمامك إلينا


منتديات عالم إبتــســام الصغير

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
عالم البراءة والطفولة والتميز والجمال

شاطر | 
 

 Meniere's Disease

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 29
الموقع : منتديات عالم إبتــســام الصغير

مُساهمةموضوع: Meniere's Disease   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 4:49 am

ما هو مرض مينيير(Meniere's Disease)؟

مرض مينيير هو اضطراب مزمن في الأذن الداخلية أنه على الرغم من عدم الارتياح ومدمرة على نوعية الحياة ، ليست قاتلة. وتتصل جميع الأعراض إلى خلل في أجهزة الأذن الداخلية. وفقا للأكاديمية الأمريكية للأنف وأذن ، جراحة الرأس والعنق ، ويتميز المرض مينيير أربعة الأعراض الرئيسية التي تحدث بدرجات متفاوتة من الشدة :

دوار -- شعور عميق الغزل. هذا هو عرضي عادة ، ويمكن أن تتراوح بين معتدلة وحادة. هجمات الدوار من مرض مينيير يتم التناوب ومدة كل حلقة يجب أن تكون على الأقل 20 دقيقة من أجل أن تصنف على أنها مرض مينيير.
فقدان السمع -- تقلب الحسي منخفضة التردد فقدان السمع أن يصبح أسوأ خلال الهجمات وقد تتدهور بشكل دائم على مر الزمن.
طنين الأذن -- عادة نغمة الرنين أو منخفضة الضوضاء الصاخبة في الأذنين.
أذني الامتلاء -- الشعور بالامتلاء في الأذن.
العرض الأولي لأعراض مرض مينيير متغير بين المرضى. بعض الناس قد واجهت هجوم مطورة بالكامل من مرض مينيير مع جميع مظاهره أعراض ، والبعض الآخر ، والدوار أو أعراض أخرى قد تظهر وحدها وضعت تسبق تماما مرض مينيير بواسطة عدة أشهر أو سنوات.

بعض الحقائق الهامة حول مرض مينيير ما يلي :

مرض مينيير غالبا ما تصيب البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 40 حتي 60. يمكن أن تظهر أعراض متفرقة تتراوح اعمارهم بين 60 20and. ومن غير المألوف بالنسبة للأشخاص الأكبر سنا من سن 60 إلى تطوير مرض مينيير.
ويتم تشخيص حوالي 40000 حالة جديدة من مرض مينيير سنويا في الولايات المتحدة.
فقط حوالي 3 ٪ من المرضى الذين شخصت مع مرض مينيير هم من الأطفال.
ذكر لأنثى يتراوح نسبة مساوية من رجحان طفيف من الإناث على الذكور. بعض النساء التقرير تحسن من الأعراض التالية الحمل.
في حوالي 5 ٪ من حالات مرض مينيير ، هناك تاريخ عائلي إيجابي للشرط تشير إلى أن هناك عنصر وراثي في مجموعة فرعية من الأفراد مع مرض مينيير.
ورغم أن معظم حالات مرض مينيير يتم من جانب واحد ، ما يقرب من 10-50 ٪ من المرضى يصابون أيضا من الأعراض في الأذن المقابلة.
ليس هناك غلبة الحق أو الأذن اليسرى.
المعرفة الحرجة عند التعامل مع شرط تغيير الحياة ، مثل مرض مينيير

إذا تم تشخيص أنت أو أحد أفراد أسرته مع المرض مينيير ، من المهم جدا لمعرفة كل شيء يمكن لكم ربما عن هذا الشرط بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن المعاملة الخاصة بك. لهذا السبب نحن إنشاء دليل Medifocus حول مرض مينيير شامل المريض صفحة 113 دليل يحتوي على معلومات حيوية عن مرض مينيير أنك لن تجد في أي مكان في مصدر واحد.

ودليل على مرض Medifocus مينيير يبدأ مع لمحة مفصلة عن الحالة ويضفي بسرعة أساسا على معلومات هامة حول مرض مينير ، بما في ذلك :

النظريات حول الأسباب الكامنة وراء مرض مينيير.
المشغلات التي قد يعجل هجوم حاد من مرض مينيير في بعض المرضى.
كيف يتم تشخيص المرض استنادا مينيير على عوامل مثل العلامات / الأعراض ، وتاريخ المريض والفحص البدني ، وقياس السمع (السمع) دراسات.
اختبارات التوازن المحددة التي غالبا ما تستخدم لتأكيد وجود الدوار المرتبطة بأمراض مينيير. ويمكن لهذه الاختبارات التوازن ما يلي :

Electronystagmogram
شحذ اختبار روبيرغ
ديكس - هول بايك مناورة
التناوب اختبار
مراحل تطور مرض مينيير من العلامات الأولية / الأعراض الحادة ، تعجيزية هجمات الدوار وفقدان السمع الكامل ، إذا تركت دون علاج

فهم العلاجات... وخيارات العلاج

لأن لا يوجد حاليا علاج معروف للمرض مينيير ، والهدف من العلاج هو السيطرة وتخفيف الأعراض -- الدوار بشكل خاص -- أن المريض مع تقرير مرض مينيير كما في أعراض واحدة الأكثر إزعاجا. السيطرة على أعراض المرض مينيير مهم لأنه تمكن المرضى من مواصلة أداء أنشطة الحياة اليومية الروتينية والمحافظة على نوعية جيدة إلى حد معقول من الحياة. فهم العلاجات -- وخيارات العلاج -- هو أمر حاسم لتحقيق النجاح على حد سواء السيطرة على الأعراض والحفاظ على نوعية الحياة. كما تقرأ من خلال قسم من الدليل الذي يركز على علاج لمرض مينيير ، وسوف تتعلم تحديدا حول :

الادوية التي توصف عادة لإدارة هجمات الدوار الحاد في المرضى الذين يعانون من مرض مينيير.
والجهاز الجديد زرع ، ودعا الجهاز Meniett ، أن يرسل نبضات متقطعة من ضغط الهواء إيجابية إلى الأذن الداخلية ، ولقد ثبت لخفض كبير في شدة الدوار في الناس مع مرض مينيير.
خيارات العلاج الجراحي المتوفرة لالمرضى الذين يعانون من مرض مينيير الذين تجربة قاسية ، متواصلة الحلقات من الدوار التي لا يمكن السيطرة عليها مع العلاجات أكثر تحفظا. هذه العلاجات الجراحية ما يلي :

جراحة الكيس اللمفي الباطن
Labyrinthectomy
قطع العصب الدهليزي
المخاطر والفوائد ، والمضاعفات ، ويرتبط مع التقنيات الجراحية المختلفة التي تستخدم لعلاج مرض مينيير.

على طريقة أقدم العلاج ، والعلاج المعروف باسم جنتاميسين داخل الطبل ، الذي تم التخلي عنه لسنوات عديدة ولكنها لم تحقق مؤخرا عودة كخيار علاج فعال لهجمات الدوار في الناس مع مرض مينيير.
دور زراعة قوقعة والتأهيل الدهليزي في إدارة الناس مع مرض مينيير.
التغذية ونمط الحياة التعديلات التي يمكن أن تساعدك على تحسين مراقبة أعراض المرض مينيير.
دور العلاجات التكميلية والبديلة في إدارة مرض مينيير.
أسئلة مهمة أن يسأل الطبيب عن مرض مينيير.
"واحد من نوعها" اشارة دليل على مرض مينيير أن يذهب الى ابعد من أساسيات

منذ عام 1996 ، عندما تأسست Medifocus ، لقد علمنا أن الكثير من الناس مع مرض مينيير يسعون مزيد من المعلومات المحددة التي يتجاوز الأساسيات ، مثل الأسباب والتشخيص والعلاجات ، وخيارات العلاج. لهذا السبب قمنا بتطوير "واحد من نوع واحد في" دليل المرجع الذي يذهب الى ابعد من الأساسيات ، ويشمل أيضا المقاطع التالية :

دليل لالأدبيات الطبية الصادرة حديثا عن مرض مينيير -- هذا القسم من الدليل يحتوي على الفهرس واسعة من أكثر من 100 مراجع إلى المقالات التي نشرت مؤخرا حول مرض مينيير في المجلات الطبية الموثوقة ، نظير استعرض مع وصلات إلى absracts (ملخصات) من المقالات. هذه المواد تمثل أحدث التطورات في هذا المجال والتركيز على أحدث الأبحاث العلمية ، والتطورات الجديدة ، والدروس المستفادة من التجارب السريرية التي نشرت مؤخرا تنطوي على المرضى الذين يعانون من مرض مينيير. وهذا هو نفس المستوى من يستخدم من قبل الاطباء الذين يعالجون المصابين بمرض مينيير لمواكبة آخر التطورات والاكتشافات في هذا المجال المتخصصة في الطب.

مراكز لبحوث مرض مينيير -- لقد قمنا بتجميع دليل فريد من الأطباء والمستشفيات والمراكز الطبية ، ومؤسسات البحوث وباهتمام خاص ، في كثير من الحالات ، والخبرة السريرية في إدارة الناس مع مرض مينيير. في "مراكز الأبحاث" الدليل موردا قيما لتحديد بسرعة وتحديد السلطات الطبية الرائدة والمؤسسات الطبية سواء داخل الولايات المتحدة والبلدان الأخرى التي تعتبر في طليعة البحوث السريرية والعلاج من المرض مينيير. كنت قد لقضاء أيام -- أو حتى أسابيع -- في محاولة لتجميع قائمة خاصة بك من الأطباء والمراكز الطبية ، ولكن مع الدليل "مراكز بحوث" ، فإن المعلومات هي بالفعل الحق في متناول يدك. كل ما عليك القيام به هو العمل على المعلومات والاتصال عن طريق اختيار الخبراء أو المؤسسات الطبية المدرجة في الدليل من قبل الدولة والبلد.

دعم المنظمات والمجموعات لمرض مينيير -- دليل ويشمل أيضا دليل للمنظمات ومجموعات الدعم الذي يهدف إلى مساعدة الناس مع مرض مينيير من خلال توفير الوصول إلى المعلومات والموارد والخدمات. يمكن أن العديد من هذه المنظمات الإجابة على الأسئلة المحددة الخاصة بك ، تمكنك من "الشبكة" مع المرضى الآخرين ، وتوفير التوجيه في مجالات مثل القضايا المالية والاجتماعية والطبية أو القانونية. قيمة هذا الدليل من المنظمات والجماعات ويشمل الدعم الكامل معلومات الاتصال ، بما في ذلك أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني.

والدليل هو ، القيمة المضافة التي تأتي المقترح مع ضمان مستوى رضاء خالية من المخاطر بحيث... لديك شيئا ليخسره وكل شيء لكسب

لا يزال غير متأكد إذا يمكنك الاستفادة من دليل على مرض Medifocus مينيير؟ لا تزال غير مقتنعة بأن المعلومات الواردة في دليل يستحق تكلفة ممكنة؟ إذا كان هذا هو الحال ، ثم الرجاء النظر في الاقتراح التالي القيمة المضافة التي يأتي معيار مع شرائك من الدليل :

تحديثات مجانية لمدة سنة واحدة -- في الشراء الأولي للدليل ، تتلقى أيضا الحصول على تحديثات مجانية لمدة سنة واحدة كاملة. يتم تحديث الدليل مع معلومات جديدة كل 4-6 أشهر ، بحيث أنك سوف تكون قادرة على الوصول إلى المعلومات المحدثة عدة مرات خلال عام واحد لمدة تصل الى سنة كاملة من تاريخ الشراء الأولي.

مجانا دايجست تنبيهات البريد الإلكتروني -- عند شراء دليل ، وسوف تحصل تلقائيا أيضا على اشتراك مجاني في النشرة الشهرية -- في ملخص Medifocus التنبيه للمرض مينيير. هذه هي قائمة بخبرة مختارة من أحدث المقالات المنشورة في الأدبيات الطبية حول مرض مينيير مريحة مع وصلات إلى مستخلصات المقالات التي تركز على أحدث الأبحاث العلمية ، والتجارب السريرية ، والتقدم آخر العلاج. يتم تسليم دايجست Medifocus التنبيه للمرض مينيير تلقائيا مباشرة إلى حسابك في "علبة الوارد" الشهرية ، وموردا قيما لمواكبة آخر التطورات في مرض مينيير تقريبا حالما يتم نشر المعلومات الجديدة في الأدب الطبي.

خصم 10 ٪ -- لفترة محدودة ، يمكنك شراء دليل Medifocus حول مرض مينيير على خصم خاص 10 ٪ من قائمة الأسعار العادية. سوف الخصم 10 ٪ تلقائيا يمكن تطبيقها عند الذهاب إلى "الخروج".

خالية من المخاطر لضمان رضا -- شراء الخاص بك يأتي مع ضمان ارتياحنا خالية من المخاطر. إذا ، لأي سبب كان ، لا أنت راض تماما مع مضمون الدليل الخاص بك ، ما عليك سوى الاتصال بنا في غضون أيام - 30 من الشراء لاسترداد ، موجه كامل. ونحن على ثقة بأن ذلك سوف يكون راضيا عن الدليل الخاص أن نقدم هذا الضمان الارتياح خالية من المخاطر دون قيد أو شرط -- أي الأسئلة ومتاعب لا.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل ..

فلديك الغد..

لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم ..

فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل

I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadialhazen.yoo7.com
زهرة الشمس
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: Meniere's Disease   الخميس ديسمبر 09, 2010 7:42 am



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علي
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 29
الموقع : منتديات عالم إبتــســام الصغير

مُساهمةموضوع: رد: Meniere's Disease   الخميس ديسمبر 09, 2010 10:43 am

مشكورة علي مرورك الجميل يا زهرة الشمس



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل ..

فلديك الغد..

لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم ..

فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل

I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadialhazen.yoo7.com
 
Meniere's Disease
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الإضطراب الثنائي القطب Bipolar Disorder

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم إبتــســام الصغير  :: ´°•.الأقسام الصحية.•°` :: عــــــــــالم التمريض :: مواضيع متعلقة بالجراحة والباطنة-
انتقل الى: